منتدى اللغة القبطية

(¯`·._.·(بسم الثالوث القدوس)·._.·°¯)
مــنـــــتــدى اللــغـــــة القـــــــــبطــــيــــة
سلام ونعمة لك فى منتدى اللغة القبطية ونحن سعداء بتشريفك للزيارة ونكون سعداء اكثر عند الانضمام للمنتدى
اتمنى لك ان تكون واحد من اسرتنا

كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بابوالمطامير

منتدى اللغة القبطية امنتدى اللغة القبطية امنتدى اللغة القبطية امنتدى اللغة القبطية امنتدى اللغة القبطية امنتدى اللغة القبطية امنتدى اللغة القبطية امنتدى اللغة القبطية

    همسات لكل خادم وخادمة

    شاطر
    avatar
    admin
    Admin

    عدد المساهمات : 345
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 29

    همسات لكل خادم وخادمة

    مُساهمة  admin في السبت مارس 05, 2011 11:13 pm

    همسات لكل خادم وخادمة


    السيد المسيح الهنا اعطانا مثلا في الحياة علي االأرض :

    اختار الحياة التي يعيشها : عاش فقيرا وهو مغني كل احد ,مضي طريق الآم بإرادته ,لم يجعل حياته كما رادها الآخرون بل كما ارادها هو لنفسه

    اعطي للحياة معني الحياة بالنسبة له لم تكن اخذ بل عطاء .. كانت لحياته رسالةوهدف ومعني لم يهتز امام واقع تحيطه كل اسباب الامعني .

    اعطي حياة الرجاء : استطاع السيد المسيح بالرجاء ان يغير المجتمع : كان المجتمع اليهودي يحتقر المرأة فكرم المراة في شخص العذراء مريم - والدة الإله - ومريم المجدلية الكارزة بالقيامة , كان المجتمع يحقتر الفقراء . اما هو فجعل الفقراء اخوته , حول المجتمع من التمسك الحرفي بالشكل المميت الي اختبار العمق الإيماني المحي.


    لم يثنه احد عن هدفه : خلاص الإنسان كان هدف رب المجد , لم تثنه عنه كل قوي الظلام , بل احتمل في سبيله كل العذابات .لم يابه بطيور الظلام لأنه كان علي يقين انها لا تستطيع ان تحجب وجه الشمس المضي.

    لم يجعل سلامه في افواه الناس : الهدف الموضوع امامه كان واضحا , وبالاتالي لم يعير السيد المسيح اهتماما الي المعاملات ن حوله , زلم تكن تقلبات الناس سببا في افتقاد السلام الداخلي _ وكيف يكون هذا وهو مانح السلام لكل احد.
    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 8:42 am