منتدى اللغة القبطية
(¯`·._.·(بسم الثالوث القدوس)·._.·°¯)
مــنـــــتــدى اللــغـــــة القـــــــــبطــــيــــة
سلام ونعمة لك فى منتدى اللغة القبطية ونحن سعداء بتشريفك للزيارة ونكون سعداء اكثر عند الانضمام للمنتدى
اتمنى لك ان تكون واحد من اسرتنا

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
pola
عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 01/02/2013
العمر : 20

معجزة جميلة للقديس أبونا بيشوى كامل

في الجمعة مارس 29, 2013 11:42 am
crossholy
سمع أبونا بيشوي كامل عن أب يمنع أولاده من الذهاب لمدارس الأحد، فأخذ العنوان وقصد ذلك المنزل، وما أن دخل حتى قابله رب الأسرة بجفاء شديد وأخذ ينهال ذلك الرجل على أبونا بيشوي بكلمات جارحة، إلا أن أبونا دخل في الكلام عن المسيح والخلاص.

وطلب الرجل من أبونا بيشوي أن يشرب معه خمر كشرط لسماع كلام أبونا، فألهمه الروح بالطاعة ولكنه قال له إحنا اتعلمنا نصلي قبل ما نأكل أو نشرب، فقال له هذا الرجل: تصلي في حجرة الشرب ؟ فقال له أبونا بيشوي هات زجاجات الخمر كلها تحضر الصلاة عشان نشرب بعد الصلاة، وصلى أبونا صلاة عميقة جداً وبعدها رشم الصليب وقال للرجل افتح واشرب واسقيني، ففتح الرجل الزجاجة الأولى وصب منها شوية في كوب فلاحظ رائحة غريبة وعندما قربها من فمه صرخ بصوت عالي ايه دة جاز جاز مش ممكن مش معقول !! فقال له أبونا افتح زجاجة تانية .. وهكذا إلى بقية الزجاجات فقد تحول الخمر إلى جاز، وهنا سقط ذلك الرجل عند قدمي أبونا بيشوي قائلاً له لا تتركني أهلك .. خذني للمسيح بتاعك.
فلو كان أبونا رفض الصلاة داخل حجرة الخمر أو لو كان أبونا قاطعه كيف يشرب معه خمر .. ولكن أبونا بحكمته وقوة إيمانه في الذي حول الماء إلى خمر، صلى وبالمسيح تحول الخمر إلى جاز، ليحول هذا الرجل إلى رجل الله ويكسب نفساً للمسيح.
pray
بولا هانى فوزى
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى